تصميم مواقع الويب

تم مؤخرًا اختيار صن-لايت ميديا من قبل منصة "كلتش" كواحدة من أفضل وكالات التصميم والإبداع في لوس أنجلوس. منصة كلتش هي شركة لمراجعة المشاريع تقدم جوائز على أساس الأداء لشركات الإعلان والتسويق الرائدة في منطقة لوس أنجلوس الكبرى بكاليفورنيا.

جائزة التميز الوطنييسرنا أن نعلن أن فريق Sunlight Media قد تم الاعتراف به كواحد من أفضل مزودي خدمة B2B لعام 2021 في كل من الولايات المتحدة ومنطقة لوس أنجلوس من قبل UpCity!

صن لايت ميديا ​​حائزة على جوائز شركة تصميم مواقع في لوس انجلوس. نحن نقدم تصميم مواقع الويب المخصصة ، خدمات التسويق الرقمي ، تطوير تطبيقات الجوال ، إنتاج الفيديو و Shopify التصميم. يتمتع فريقنا من محترفي التسويق بالخبرة في التعامل مع جميع احتياجات التصميم والتطوير والتسويق الرقمي.

هل وجدتنا بالبحث عن: "شركة تصميم مواقع قريبة مني"؟ أو ربما "مطورو تطبيقات بالقرب مني"؟

إذا كانت هذه هي الطريقة التي وجدتنا من خلالها، فهذا خبر عظيم، لأنه يعني أن خدمات تحسين التسويق من خلال تعزيز محركات البحث الخدمات تعمل بشكل رائع! في الواقع ، يعمل بشكل جيد لدرجة أننا نستقبل حاليًا ما يقل قليلاً عن 20,000 زائر فريد شهريًا عبر البحث العضوي. نحن لا نشارك في أي إعلانات مدفوعة. تأتي جميع زياراتنا من الصفحات المقصودة المحسّنة للكلمات الرئيسية ومنشورات المدونة. .

تتخصص صن-لايت ميديا في مجموعة واسعة من التكنولوجيات الحالية والناشئة مفتوحة المصدر، بما في ذلك WordPress, جوملة!, ماجنتو، اتش-تي-إم-إل5، دروبال، فلاش، شوبيفاي، و بي إتش بي المخصصة حسب الطلب، فنحن يمكننا القيام بدمج أي تصميم مخصص في نظام إدارة المحتوى (المعروف بـ" سي إم إس") المفضل لك.

ازداد استخدام الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية بشكل كبير على مدى السنوات العديدة الماضية. اعتبارًا من عام 2014، تجاوز استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول استخدامه عبر متصفحات سطح المكتب التقليدية، مما يجعل من الضروري أن يكون موقع الويب الخاص بك متوافق مع الهواتف المحمولة. فريق صن-لايت ميديا من خبراء برمجة الويب سيضمن أن موقعك الإلكتروني تفاعلي بنسبة 100% ومتوافق تمامًا مع جميع الأجهزة المحمولة واللوحية ومتصفحات سطح المكتب. يمكنك التحقق من توافق موقعك الحالي مع الأجهزة المحمولة عن طريق اختبار جوجل المجاني للتوافق مع الهاتف.

على عكس معظم شركات تصميم مواقع الويب، تقدم صن-لايت ميديا تعديلات غير محدودة على التصاميم مع كل موقع ويب مخصص أو مشروع تطبيق جوال. يضمن تصميم موقع الويب المخصص حصولك على تصميم أصلي فريد من نوعه تم إنشاؤه من البداية (لن يتم استخدام أي قالب على الإطلاق). ستوفر شركتنا ثلاثة نماذج تصميم لصفحتك الرئيسية لتختار أحدها المفضلة. ثم نقدم تنقيحات غير محدودة لذلك التصميم المحدد. بمجرد الموافقة على تصميم الصفحة الرئيسية ، نوفر نماذج للصفحة الداخلية ، مرة أخرى مع مراجعات غير محدودة لكل منها حتى تتم الموافقة عليها. يضمن ذلك حصولك على التصميم والأسلوب الدقيق الذي تبحث عنه. إذا كنت تتطلع إلى إعادة تسمية عملك التجاري ، فهذا عاداتنا فخدمات تصميم اللوجو المخصص لدينا تشمل أيضا ميزة التعديلات غير المحدودة إضافة لضمان استعادة الأموال. من الضروري لنا أن تحصل على شعار يمكنك أن تفتخر به بأفضل سعر ممكن

امتلاكك لحضور قوي على الإنترنت أصبح أمر بالغ الأهمية لإدارة مشروع ناجح في عام 2020. ببساطة، لا يمكن لأحد أن ينكر أن الشركات ذات الحضور المهيمن على الإنترنت تنجح أكثر من تلك التي لا تملك مثل هذا الحضور. صن-لايت ميديا يضمن لك أن تحصل على تصميم احترافي وأنيق وذا مظهر حديث لموقعك الإلكتروني بما يمكنك أن تتخطى وتتفوق على منافسيك المباشرين.

هل سئمت التعامل مع المطورين الخارجيين؟ يضمن الاستعانة بشركة تصميم مواقع ويب في لوس أنجلوس أنك تعمل مع فريق محلي. يعد تقديم خدمة فائقة لجميع عملائنا أولوية قصوى. ستستجيب شركة تصميم الويب لدينا لجميع رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية الخاصة بك في غضون 24 ساعة - ولن تتركك في حالة جهل بشأن حالة مشروعك.

يقع موقع صن-لايت ميديا في قلب وسط مدينة لوس انجليس، ومكاتبنا بداخل مبنى الفنون الجميلة المجدد بشكل خلاب في شارع 7. نحن جاهزون للاجتماعات وجهًا لوجه بأي مكان بنطاق مقاطعة لوس أنجلوس. ساعات العمل لدينا هي من الـ 9 صباحًا حتى الـ 6 مساءًا من الاثنين إلى الجمعة، ومن الـ 9 صباحًا حتى الـ 3 مساءً يوم السبت.

اتصل بنا اليوم لتحديد موعد مع مؤسسنا والرئيس التنفيذي أنجلو فريسينا..

اتصل: + 1 323.868.3581


نحن نؤمن بالأنظمة مفتوح المصدر لإدارة المحتوى. امتلك موقعك، لا تستأجره!

web-site-design

Sunlight Media was recently recognized by Clutch as one of L.A’s Top Creative & Design Agencies. Clutch is a business review company that gives performance-based awards to L.A’s leading advertising and marketing companies in the Greater Los Angeles, California Area.

National Excellence AwardWe are ecstatic to announce that the Sunlight Media team has been recognized as one of the top B2B service providers of 2021 in both the U.S. and Los Angeles area by UpCity!

Sunlight Media is an award winning Web Design Company in Los Angeles. We provide custom web design, digital marketing services, mobile app development, video production and Shopify Design. Our team of marketing professionals are experienced to handle all of your design, development & digital marketing needs.

Did you find us by searching: “web design company near me” ? or perhaps “app developers near me” ?

If that’s how you found us than thats great news, because it means our SEO Internet Marketing services are working great! In fact, its working so good that we currently receive just under 20,000 unique visitors a month via organic search. We do not engage in any paid advertising. All our traffic comes from highly targeted keyword optimized landing pages, and blog posts. .

Sunlight Media specialize in a broad range of current and emerging open-source technologies, including WordPress, Joomla!, Magento, HTML5, Drupal, Flash, Shopify, and custom PHP. We will integrate any customized design into the preferred CMS (Content Management System) of your choice.

The use of mobile devices and tablets has increased exponentially over the past several years. As of 2014, mobile internet usage has exceeded that of traditional desktop browsers, making it imperative that your website is mobile compatible. Sunlight Media’s team of expert web developers will ensure that your website is 100% responsive and fully compatible with all mobiles devices, tablets and desktop browsers. You can check your site’s current mobile compatibility with Google’s free mobile-friendly test.

Unlike most web site design companies, Sunlight Media offers unlimited design revisions with every custom website or mobile app project. A custom website design ensures you will receive a one-of-a-kind, original design created from scratch (no template will be used whatsoever). Our company will provide three design mocks of your homepage for you to choose one favorite. We then provide unlimited revisions to that one selected design. Once you approve the homepage design, we provide interior page mocks, again with unlimited revisions to each until approved. This ensures you are getting the exact design and style you’re looking for. If you are looking to re-brand your business, our custom logo design services also include unlimited revisions and a money-back guarantee. It is imperative to us that you receive a logo you can truly be proud of, at the best price possible

Having a strong online presence is critical to running a successful business in 2020. There’s simply no denying that businesses with a dominant online presence, succeed over ones that don’t. Sunlight Media makes certain that you will receive a professional, stylish and modern looking web site design, that will out-rank and out-class your direct competitors.

Tired of dealing with offshore developers? Hiring a Los Angeles web design company guarantees that you are working with a local team. Providing superior service to all of our clients is a top priority. Our web design company will respond to all of your emails and phone calls within 24 hours – never leaving you in the dark on the status of your project.

Sunlight Media is conveniently located in the heart of downtown Los Angeles, with offices inside the beautifully-renovated Fine Arts Building on 7th street. We are available for face-to-face meetings within the L.A county area. Our operating hours are from 9am – 6pm Monday through Friday, and 9am to 3pm Saturday.

Contact us today to schedule an appointment with our founder & CEO Angelo Frisina.

Call: +1 323.868.3581


We believe in open-source CMS. Own your website, don't rent it!