خدمات تصميم الشعارات

خدمات تصميم الشعار المخصصعندما تفكر في العلامات التجارية المفضلة لديك ، ما الذي يتبادر إلى ذهنك على الفور؟ هل تفكر في رائحة أو طعم أو ملمس منتجاتها؟ هل تتذكر العمل الرائع الذي قامت به العلامة التجارية في المرة الأخيرة التي استخدمت فيها الخدمات التي تقدمها؟

في حين أن هذه قد تكون اعتبارات ثانوية ، فمن المحتمل أن يكون الشعار هو أول ما يخطر ببالك عندما تفكر في علامة تجارية معينة. نظرًا لأن الشعار غالبًا ما يكون أول ما يواجهه المستهلكون ، فمن الطبيعي أن يتبادر إلى الذهن شعار المنظمة عندما تتذكر اسم علامتها التجارية. هنا بعض نماذج تصميم الشعار الحديثة.

ما هو الشعار؟

لصنع شعار لا ينسى، من الضروري أن يكون لديك فهم لما هو الشعار. في Sunlight Media ، نعلم أن الشعار هو أكثر من مجرد رمز أو رسم بياني. نعلم أن الشعار لا يهدف إلى بيع أي شيء وأن الغرض منه ليس وصف المؤسسة التي يمثلها.

بدلاً من ذلك ، يوفر الشعار تعريفًا لعملك. يجب أن يستمد الشعار معناه من الشيء الذي يمثله ويلهم الثقة والولاء والإعجاب. يجب أن ينقل الشعار أيضًا جوًا من التفوق لتحفيز المستهلكين على اختيار سلعك أو خدماتك على منافسيك.

تصميم الشعار: أفضل الممارسات

الشعار مهم لأي عمل تجاري. نظرًا لأن الشعار يوفر هوية وغالبًا ما يكون هو نقطة الاتصال الأولى مع شركة ، فمن الضروري إعطاء تصميم شعارك الكثير من التفكير. من الأهمية بمكان اتباع بعض أفضل الممارسات أثناء إنشاء شعارك.

في Sunlight Media ، نلتزم دائمًا بأفضل الممارسات عندما نقوم بإنشاء شعار لأحد عملائنا الكرام. فقط من خلال اتباع أفضل الممارسات الصناعية يمكننا صنع الشعارات التي من شأنها أن تلفت الأنظار وتقف أمام اختبار الزمن.

بشكل عام ، أ شعار ناجح هو نتاج شيئين. الأول مفهوم رائع. والثاني هو الإعدام الرائع. المفهوم السليم والتنفيذ الرائع هما ما يمكن أن تتوقعه كنتيجة لالتزامنا بأفضل ممارسات تصميم الشعار.

تصميم الشعار: بحث

تبدأ عملية تصميم الشعار لدينا بإجراء بحث شامل في مجال عملك. سنراجع السوق المستهدف وننشئ ملفات تعريف لعملائك المثاليين. نحتاج إلى التعرف على أعضاء السوق المستهدف حتى نتمكن من تحديد الألوان والأشكال والخطوط والصور التي تروق لهم.

لن يتوقف بحثنا مع السوق المستهدف. في الواقع ، هذه مجرد نقطة الانطلاق. بمجرد أن نتعرف على العملاء الذين ترغب في جذبهم ، سنقوم بعد ذلك بالبحث عن منافسيك. سنراجع شعارات منافسيك ونرى ما الذي يعمل وما لا يصلح. إذا كانت هناك عناصر تصميم تحبها ، فسنحاول دمجها في الشعار الفريد لشركتك.

تصميمات الشعارات المخصصة: حافظ على ثباتها

هل سبق لك أن رأيت شعارًا ببساطة لا يتطابق مع العلامة التجارية الشاملة للشركة؟ عندما يحدث ذلك ، يمكن أن يحدث ارتباكًا بين المستهلكين ويمكن أن يؤدي إلى فقدان ثقة المتسوقين.

واحدة من أهم أفضل الممارسات لتصميم الشعار هو محاذاة الشعار مع العلامة التجارية الشاملة للمؤسسة. عند اختيار Sunlight Media لإنشاء شعارك ، سنضمن توافق شعارك مع علامتك التجارية. سوف نتأكد من أن شعارك يمثل مؤسستك بطريقة متكاملة تمامًا مع علامتك التجارية.

تصميمات الشعار: اختر الألوان والخطوط

اختيار الألوان والأحرف الصحيحة جزء كبير من الحفاظ على الاتساق مع علامتك التجارية. إذا كنت قد استخدمت اللون الأزرق لتغليف منتجك وعلى موقع الويب الخاص بك منذ تأسيس شركتك ، فسنستخدم هذا الظل لشعارك. إذا استخدمت خطًا واحدًا للوجه الخارجي لشركتك ، فسنجعلها نقطة لاستخدام نفس الخط في شعارك.

في حين أنه من المهم أن تظل متسقًا مع ألوانك وخطوطك ، فهذا لا يعني أننا لن نكون مبدعين أو أن هناك حدًا لخيارات التصميم لدينا. هذا يعني ببساطة أننا سنستخدم عناصر تصميم مألوفة بالفعل لأعضاء جمهورك المستهدف أثناء إنشاء شعارك.

الشعارات المخصصة: رسم وتصميم

قد تعتقد أن أفضل الممارسات التالية التي سنناقشها هي الجلوس أمام الكمبيوتر لإنشاء شعار. على الرغم من أن هذه بالتأكيد خطوة ضرورية في عملية تصميم الشعار ، فإننا غالبًا ما نرسم شعارًا يدويًا قبل إعادة إنشائه رقميًا.

لما نفعل هذا؟ نقوم بذلك حتى نتمكن من رؤية ما ينجح وما لا يعمل قبل أن نستثمر الكثير من الوقت في إنشاء شعار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا. نقوم بذلك أيضًا لأنه يجعل عملية التصميم أكثر خصوصية.

تصميم الشعار: حافظ على الأشياء قابلة للتطوير

عندما تفكر في جميع الأماكن التي سيظهر فيها شعارك - جانب المبنى ، واللوحات الإعلانية وبطاقات العمل الخاصة بك ، وورق الشركة ، والزي الرسمي للموظفين ، والموقع الإلكتروني ، على سبيل المثال لا الحصر - من السهل فهم سبب أهمية الشعار في تكون قابلة للتطوير. نحن نضع في اعتبارنا قابلية التوسع عند إنشاء الشعارات لأننا نعلم أنه لا أحد يريد شعارًا سيتشوه عند تغيير حجمه.

خدمات تصميم الشعار: فكر بالأبيض والأسود

كثير من الناس لا يفكرون إلا في الألوان عندما يتعلق الأمر بتصميم الشعار. حتى إذا كنت تريد أن يشتمل شعارك على جميع ألوان قوس قزح والمزيد ، فلا يزال عليك التفكير في الأسود والأبيض. سيتم استخدام شعارك في مجموعة واسعة من الوسائط. لهذا السبب ، حتى أكثر الشعارات الملونة يجب أن تبدو رائعة بالأبيض والأسود.

تمامًا مثلما يجب أن يكون الشعار قابلاً للتطوير ، نعلم أنه يجب أيضًا أن يوفر هوية دقيقة لمؤسستك حتى في حالة عدم توفر الألوان. عندما تختار Sunlight Media ، يمكنك أن تطمئن إلى أننا سننشئ شعارًا يجذب الانتباه ويمثل عملك بغض النظر عما إذا كان يتم عرضه بالألوان الكاملة أو بالأبيض والأسود.

تواصل مع Sunlight Media لخدمات تصميم الشعارات في لوس أنجلوس

إذا كنت تريد تصميم شعار يمثل عملك ويتوافق مع المستهلكين ، فأنت بحاجة إلى التواصل مع شركة Sunlight Media. سيقوم خبراء تصميم الشعار لدينا بإنشاء شعار لمؤسستك يتحدث مباشرة إلى المستهلكين الذين ترغب في جذبهم. اتصل صن لايت ميديا لمعرفة المزيد حول خدمات تصميم الشعار لدينا ولتحديد موعد استشارة اليوم.

نماذج تصميم الشعار:

 

© 2021 صن لايت ميديا ​​ذ م م | 811 W 7th St. Level 12، Los Angeles CA 90017 | 323.868.3581

Logo Design Services

Logo Design ServicesWhen you think about your favorite brands, what instantly comes to mind? Do you think about the smell, taste or feel of its products? Do you remember what a great job the brand did the last time you employed the services it provides?

While those may be secondary considerations, it’s likely that a logo is the first thing that pops into your mind when you think about a given brand. As a logo is often the first thing consumers encounter, it’s only normal that an organization’s logo springs to mind when you recall its brand name.

What Is a Logo?

To make a memorable logo, it’s vital to have an understanding of what a logo is. At Sunlight Media, we know a logo is more than a symbol or graphic. We know a logo isn’t meant to sell anything and that its purpose isn’t to describe the organization it represents.

Instead, a logo provides an identify for your business. A logo should get its meaning from the thing it represents and inspire trust, loyalty and admiration. A logo must also relay an air of superiority to motivate consumers to choose your goods or services over your competitor’s.

Logo Design Best Practices

A logo is important to any business. Because a logo provides an identity and often the first point of contact with a business, it’s vital to give your logo design a lot of thought. It’s just as crucial to follow some best practices as your logo is being created.

At Sunlight Media, we always adhere to best practices whenever we’re creating a logo for one of our valued clients. It’s only by following industry best practices that we’re able to make logos that will turn heads and stand the test of time.

In general, a successful logo is the product of two things. The first is a wonderful concept. The second is fabulous execution. A sound concept and great execution are what you can expect as the result of our adherence to logo design best practices.

Research

Our logo design process begins with us researching your industry exhaustively. We’ll review your target market and create profiles of your ideal customers. We need to get to know the members of your target market so we can identify the colors, shapes, fonts and images that appeal to them.

Our research won’t stop with your target market. In fact, that’s just the launching point. Once we’re familiar with the customers you want to attract, we’ll then research your competitors. We’ll review your competitors’ logos and see what works and what doesn’t. If there are design elements you like, we’ll try to incorporate them into your company’s unique logo.

Remain Consistent

Have you ever seen a logo that simply didn’t match a company’s overall branding? When that happens, it can create confusion among consumers and it can lead shoppers to lose trust.

One of the most important best practices for logo design is to align a logo with an organization’s overall brand. When choosing Sunlight Media to create your logo, we’ll ensure your logo is in line with your brand. We’ll make sure your logo represents your organization in a manner fully integrated with your branding.

Choose Colors and Fonts

Choosing the right colors and typefaces is a big part of remaining consistent with your brand. If you’ve used blue for your product packaging and on your website since you founded your company, we’ll use that shade for your logo. If you’ve used one font for your company’s outward face, we’ll make it a point to use the same font in your logo.

While it’s important to remain consistent with your colors and fonts, it doesn’t mean we won’t get creative or that there’s a limit to our design choices. It simply means we’ll use design elements that are already familiar to the members of your target audience as we’re creating your logo.

Sketch and Design

You may think the next best practice we’ll discuss is sitting in front of a computer to create a logo. Although that’s certainly a necessary step in the logo design process, we often hand-sketch a logo before with recreate it digitally.

Why do we do this? We do it so we can see what does and doesn’t work before we invest a lot of time in making a logo on our computers. We also do it because it makes the design process much more personal.

Keep Things Scalable

When you think about all the places your logo will appear – the side of you building, billboards and your business cards, company letterhead, employees’ uniforms and website, to name a few places – it’s easy to understand why it’s crucial for a logo to be scalable. We keep scalability in mind when we’re creating logos because we know no one wants a logo that will become distorted when it’s resized.

Think Black and White

Too many people only think about colors when it comes to logo design. Even if you want your logo to include all the colors of a rainbow and more, you still need to think about black and white. Your logo will be used in a wide array of media. For this reason, even the most colorful logos must still look fantastic in black and white.

Just like a logo should be scalable, we know it must also provide an accurate identity for your organization even when colors aren’t available. When you choose Sunlight Media, you can rest assured that we’ll create a logo that will be eye-catching and representative of your business regardless of whether it’s viewed in full color or black and white.

Get in Touch with Sunlight Media

If you want a logo design that represents your business and resonates with consumers, you need to get in touch with Sunlight Media. Our logo design experts will create a logo for your organization that speaks directly to the consumers you want to attract. Contact Sunlight Media to learn more about our logo design services and to schedule a consultation today.

Some recent custom logo designs.

© 2018 Sunlight Media LLC - Web Design Company